📁 آخر الأخبار

أفضل المواقع العربية المتخصصة فى كتابة محتوى حصرى لموقعك The best Arabic sites specialized in writing

أصبحت كتابة المقالات المتميزة مطلوبة بشكل متزايد في الآونة الأخيرة ، وأفضل أنواع المحتوى هي تلك التي تكون مفيدة وذات صلة باحتياجات الزائر.المحتوى عبر مجموعة من المجالات.

أفضل المواقع العربية المتخصصة فى كتابة محتوى حصرى لموقعك The best Arabic sites specialized in writing exclusive content for your site

في هذا الموضوع سنتعرف على المواقع التي تعرض كتابة محتوى عربي مميز لموقعك مقابل مبلغ بسيط يميزك بمحتوى حصري ويؤدي إلى كلمات البحث على جوجل. أنا شخصياً لدي بعض التجارب مع بعض المواقع في كتابة محتوى متميز ، وسأدرج بعضًا منها بما في ذلك بعض المواقع والبعض الآخر لم أجرب هذا بعد ولكن وفقًا لملاحظات العملاء والمشترين من خدمة كتابة المحتوى التي يقولون إنه جيد وإذا كانت لديك خبرة مع شركة معينة متخصصة في صناعة المحتوى وتمكنت من التعامل معها ، فالرجاء عدم التردد في تقديمها ومشاركتها معنا في نهاية المقال لمصلحة الجميع.

1-موقع خمسات khamsat :

Khamsat هو موقع خدمات مصغرة شامل ، بما في ذلك قسم مخصص لخدمات الكتابة يحتوي على عدد كبير من الكتب ويسمح لك بشراء مقالات بسعر منخفض يصل إلى 5 دولارات ، وهناك البعض الذي يقدم مقالتين أو 3 مقالات مقابل رسوم رمزية وبأي لغة ، ويمكنك العثور على عدد كبير من المقالات بالمبلغ الذي تحدده ، يمكن أن يكون 5 دولارات أو 10 دولارات ، حسب العقد.
Khamsat هو موقع خدمات مصغرة شامل ، بما في ذلك قسم مخصص لخدمات الكتابة يحتوي على عدد كبير من الكتب ويسمح لك بشراء مقالات بسعر منخفض يصل إلى 5 دولارات ، وهناك البعض الذي يقدم مقالتين أو 3 مقالات مقابل رسوم رمزية وبأي لغة ، ويمكنك العثور على عدد كبير من المقالات بالمبلغ الذي تحدده ، يمكن أن يكون 5 دولارات أو 10 دولارات ، حسب العقد. اكتب وابحث عن خدمات كتابة المقالات ثم اختر أفضل خدمة تجدها والتي لها تقييمات إيجابية عالية ووفقًا لآراء الأشخاص الذين اشتروا الخدمة وتحتاج إلى تجربة مزودي خدمة متعددين حتى تجد الاختصاصي المحترف المناسب معك وفقًا لذلك. لكتابة أو تخصص مقالتك

  • شرح موقع خمسات khamsat والتسجيل فيه وطرق العمل به

2-موقع اكتبلى :

اكتب لي هو الموقع الأكثر أمانًا والأسرع الذي يمكنك من خلاله الحصول على مقالات حصرية مكتوبة خصيصًا لك. بمجرد نشرها لطلب مقال ، يمكن لآلاف المؤلفين البدء في تنفيذ طلبك ، وفي أقل من تسليم أي عدد من المقالات المطلوبة في غضون ثلاثة ساعات. بالإضافة إلى ذلك ، لن تدفع مقابل أي مقالات.

3-موقع نكتب لكم :

لا يوفر لك هذا الموقع كتابة مقالات فريدة فحسب ، بل ستحصل أيضًا على أعمال فريدة ومبتكرة في مختلف المجالات ، سواء كانت السياسة أو الاقتصاد أو التكنولوجيا أو الرياضة أو التسويق الإلكتروني أو تحسين محركات البحث وما إلى ذلك.

  • تقدم الخطط والخدمات المناسبة للأفراد والشركات ومنها:
  1. خدمة المقالات العادية
  2. خدمة كتابة المقالات المتخصصة
  3. خدمة كتابة سكربت للفيديوهات
  4. خدمة كتابة وصف للتطبيقات
  5. خدمة كتابة المراجعة للمنتجات
  6. خدمة صياغة المقالات
  7. خدمة كتابة مقالات ممّيزة
  8. خدمة ترجمة المقالات
  • لقد وضعوا خطة خاصة للشركات ، والتي تشمل فقط:
  1. خدمة كتابة Company Profile
  2. خدمة كتابة العقود
  3. خدمة كتابة خطة العمل
  4. خدمة كتابة منشورات لمواقع التواصل الإجتماعي
  5. خدمة كتابة سيناريو أو سكربت للفيديو الخاص بك
  6. خدمة كتابة رسائل بريدية

4-موقع قلمك :

كما يعتبر موقع قالماك من أفضل المواقع التي تقدم خدمات كتابة المحتوى باللغة العربية للمواقع العامة والأخبار والمواقع العربية الاحترافية ، ومالك هذا الموقع سامح شاهين وهو كاتب مستقل ومدير موقع Qalamak.com.

5-موقع أين الهمزة :

أين الحمزة منظمة متخصصة في كتابة المحتوى. وتتمثل مهمتها في دعم جهودك التسويقية باهتمام عميق وبأقل قدر من التفاصيل من أجل تحقيق أهدافك التسويقية بدقة.

6-موقع محررون :

موقع المحررون الإلكتروني هو منظمة مستقلة مكرسة لتقديم خدمات التحرير والترجمة للمواقع الإلكترونية والوكالات ، ولديهم فريق متميز يتألف من الاحتراف والخبرة وسرعة الأداء ، ويمكنهم كسب ثقة العملاء ورضاهم.

  • يقدم الموقع خدمات:
  1. التحرير باللغتين العربية والإنجليزية.
  2. الترجمة لأكثر اللغات الشائعة عند العرب.
  3. الأبحاث الجامعية.
  4. التفريغ والكتابة على الوورد.
  5. التدقيق اللغوي وتنسيق الملفات.
  6. الأعمال اللوجستية المشابهة كإدخال البيانات وإضافة المحتوى دون أن يكون ذلك خدمة أساسية من خدماته.

7- موقع بلانز لكتابة المحتوى العربى :

يوفر موقع بلانز محتوى عربيًا ، وهو أول وأهم مواقع الويب المخصصة للمحتوى العربي العربي والإقليمي. يقدم العديد من الخدمات التي تساعد على إثراء المحتوى بشكل كبير ، ويقدم خدمات كتابة احترافية في مختلف المجالات ، بما في ذلك الكتابة الفنية والحرفية والاقتصادية أو أي مجالات مهنية أخرى تجدها في Planes. لديه فريق مؤهل ، وله خبراء و مستشارون في مجالات متعددة ، ومقالاتهم دقيقة وحصرية.

كما توفر الخطة خدمات كتابة الأخبار ، وهي الخطة الأولى في الشرق الأوسط التي توفر المقالات الإخبارية والنماذج والقوالب بطريقة مماثلة لوكالات الأنباء.
  • الخدمات التى يوفرها موقع بلانز :
  1. خدمة الترجمة
  2. خدمة الدعاية والإعلان
  3. خدمة المراجعة والتدقيق اللغوي
  4. خدمة مسك كلمات SEO
  5. خدمة كتابة ابداعية
  6. خدمة خطابات رسمية
  7. خدمة سيناريوهات وثائقية
  8. خدمة مواقع التواصل الإجتماعى
تعليقات