📁 آخر الأخبار

شرح جميع خدمات وأسرار موقع خمسات khamsat وطرق الربح منها

نستعرض كافة الأمور المتعلقة بموقع خمسات وأسرار الربح منه، ولكن يجب أن تعرف أولًا بأن الخدمة الأولى دائمًا تحتاج إلى جهد حتى تتمكن من تأسيس اسمك والحصول على آراء المشترين بشكل مميز ولا تكن متسرعًا.

شرح جميع خدمات وأسرار موقع خمسات khamsat وطرق الربح منها

الخدمات المميزة التى يطلبها المشترون داخل موقع خمسات khamsat :

1-خدمات السيو SEO:

تعتبر من أكثر المهارات كفاءة التي يمكنك قراءتها وتعلمها وتقديمها بشكل احترافي في فترة زمنية قصيرة ، ويعني تحسين محركات البحث (SEO) كيفية تقديم محتوى إخباري أو مقالات متوافقة مع محركات البحث حتى يتمكن أي قارئ من الوصول إليها بسهولة وبالتالي ، يتم إضافة التعليقات على الموقع. وقبل تقديم الخدمات ، يجب عليك أولاً زيارة الأجزاء الخمسة للتعرف على الحد الأدنى من الكلمات الإضافية والمعلومات التفصيلية.

2-الكتابة والترجمة :

وهي من الخدمات التي تشهد عددًا كبيرًا من الطلبات ، بما في ذلك الترجمة والتدقيق اللغوي والمقالات والترجمة الفورية. يمكنك إرسال عرض أسعار بناءً على متطلبات العميل من خلال تقديم خدمة مكتوبة (عدد الكلمات وعدد المقالات) (أي 4 دولارات أمريكية) لخدمة ما.

3-التصميم :

في ذلك ، يمكنك تصميم الشعارات أو مقاطع الفيديو أو الصور أو العروض التقديمية بناءً على خبرتك ومهاراتك ، وإذا كنت بالفعل محترفًا ، يمكنك الاستفادة منه.

4-ادخال البيانات :

كما أنها من الخدمات المقبولة من قبل العديد من العملاء ، وتتطلب كتابة دقيقة وسريعة (على سبيل المثال ، فك ضغط ملفات Word أو Excel) ، ولا تتطلب الكثير من الخبرة.

كما أنها من الخدمات المقبولة من قبل العديد من العملاء ، وتتطلب كتابة دقيقة وسريعة (على سبيل المثال ، فك ضغط  وتفريغ ملفات Word أو Excel) ، ولا تتطلب الكثير من الخبرة.

5-الأعلانات الألكترونية :

في هذه الخدمة يمكنك تقديم إعلانات مختلفة للموقع وبيع خدمات التصميم الخاصة به مثل البانرات.

في هذه الخدمة يمكنك تقديم إعلانات مختلفة للموقع وبيع خدمات التصميم الخاصة به مثل البانرات.

أسرار الربح من موقع خمسات KHAMSAT :

1-الأحترافية فى العمل منذ البداية :

في أي صناعة ، يتطلب البدء دائمًا المزيد من الجهد والطموح والأمل ، ناهيك عن العمل المجاني لتوظيف مئات الآلاف من الموظفين. من أجل التفوق على الآخرين ، يجب أن يكون لديك عقلية بائع محترف في كل شيء ، مثل (اصنع الاقتباس) - العائد المالي).
لا تعتقد أن "الفهلوة "سوف تجلب لك المزيد من الفوائد ، فبعض الناس يوافقون على خمسي عملائهم ويقومون بإجراء معاملات مالية خارجهم ويفقدون حقوقهم.

يجب أن تعلم أن أول خدمة تعويض مالي لك هي 5 دولارات ، ويحصل موقع الويب منها على دولار واحد ، وعندما تقدم الخدمة مباشرة ، يتعين عليك تحصيل 4 دولارات متبقية.

2-خدمة مميزة :

من الأسرار التي لا يعرفها البائعون أحيانًا تقديم خدمات فريدة لجذب العملاء. الكلمات الفريدة هنا لا تعني أن الأسعار أو المواصفات جيدة.
يجب أن تفهم باختصار العناصر الخمسة لفهم جميع الخدمات وكيفية تقديمها. هذا لا يعني أنه يجب عليك تقليدها ، ولكن لإنشاء عالمك الخاص ومواقف مختلفة لنفسك حتى تتمكن من جلب العملاء إليك

3-اعطاء الثقة للعميل :

ويتم ذلك من خلال تسجيل الاسم الحقيقي للبائع ونشر الصور الشخصية حيثما أمكن والتحدث بصفة رسمية وودودة. يجب أن تطرح شعار الاحترام المتبادل من خلال مصطلحات مشتركة في المجتمعات الخمسة ، مثل (أخي - شخصيتك- شخصك المميز - يمكنني تقديم الخدمات - سأقرأ طلبك بعناية وأكون قادرًا على تنفيذه - إذا كنت تعديل ، فنحن في خدمتك.)

4-الألتزام فى التسليم :

وأنت تقدم الخدمة في البداية ، مما يتطلب منك إدارة إعداد خمسة أيام لتاريخ التسليم الذي تختاره ، وأنا أعلم جيدًا أن المشكلة لا تقتصر على حد سرعة التسليم ، لذلك إذا كتبت التسليم في غضون واحد أو يومين ، يجب أن يتم التسليم في هذا التاريخ حتى لا يقوم العميل بإلغاء طلبه أو فضح نفسه. بسبب عدم الثقة .. دائما ملتزم بالمواعدة ، إذا تحدث العميل معك قبل التسليم ، يرجى معاملته بلطف وفهم متطلباته ، إذا كنت تريد أن تطلب منه أي شيء قبل البدء في التنفيذ ، فلا تتردد.

5-سحب الرصيد :

يمكنك سحب الرصيد من 5 بعد مبلغ أكثر من 10 دولارات ، ثم خصم عمولة PayPal. يبدو المبلغ صغيرًا ، ولكن مع إكمال العديد من الخدمات ، ستحصل على ربح مرضٍ (لا تتسرع في تحقيق ربح).

6- آراء المشترين عن خدمتك :

بعد الانتهاء من تقديم الخدمة الخاصة بك ، من الأفضل أن تطلب من العملاء ترك تعليقاتهم على خدمتك ، لأنها مفيدة لك وستجلب لك المزيد من المشترين في المستقبل ، وستمكنك من تقديم عرض بناءً على أي طلب كن مميزًا الواجهة: في "طلب خدمة غير موجود" يمكنك الكتابة مباشرة. المثال الأخير هو "أخي ، يمكنك رؤية رأي المشتري في خدمتي".

7-لا تنتظر الطلبات :

يفشل العديد من البائعين عند إدخال المعلومات على موقع خمسات على الويب ، وإنشاء حسابات خاصة وانتظار الطلبات ، وهذا أمر مخيب للآمال من جميع الجوانب وسيستمر الانتظار لفترة طويلة.
طريقة بسيطة لإكمال المهمة عن طريق التحقق باستمرار من خيار "طلبات الخدمات غير الموجودة" الموجود في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة ، والتحقق من الطلبات المختلفة من العملاء الذين ينتظرون عرض أسعار مناسب. علاوة على ذلك ، يجب عليك اختيار التطبيق المناسب لتقديم الخدمة لتجنب الفشل وسوء تقييم الخدمة.

إقرأ أيضاَ :

مع تحيات موقع البداية برو albidaya pro

تعليقات