📁 آخر الأخبار

شرح موقع خمسات khamsat والتسجيل فيه وطرق العمل به

شرح موقع خمسات khamsat والتسجيل فيه وطرق العمل به

موقع خمسات هو موقع إنترنت خدمي لتقديم الخدمات المصغرة تابع لشركة حسوب التي قامت بشراءه عام 2011، تقوم فكرة الموقع على تقديم خدمات مصغرة تبلغ قيمتها بداية من 5 دولار أمريكي مع إمكانية مضاعفاتها، حاز الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل المواقع العربية لعام 2011 سعر الخدمة على الموقع هو 5 دولارات وتبلغ عمولتة 1 دولار مقابل كل خدمة تستطيع تقديمها، وتتنوع الخدمات أيضاً حسب موهبتك . مع موقع خمسات تستطيع الربح من تقديم خدماتك المختلفة للجمهور بسعر 5 دولار للخدمة ، فإذا كانت لديك موهبة الفوتوشوب مثلا تستطيع استغلالها بأن تقدم خدماتك في خمسات مثلا خدمة تصميم لوجو او بانر او تصميم مواقع وغيرها من الخدمات وإذا أعجب شخص بخدمتك سيقوم بعملية شراء الخدمة وأنت ستقوم بأداء الخدمة مع الحفاظ على الشروط و المدة الزمنية المتفق بها لأداء الخدمة.
وبعد أداء الخدمة سيصل لك منها 4 دولار ويخصم دولار واحد لموقع خمسات، ويمكنك سحب رصيدك بعد تخطي مبلغ العشرة دولار خالصة بعد اقتطاع عمولة باي بال ويمكنك بالطبع مضاعفة هذا الرقم عن طريق مميزات الخدمات المطورة . 
قد يبدو لك في البداية أن المبلغ قليل لكن مع إنجاز أكثر من خدمة يومياً ستجني أرباحاً ومبالغ محترمة وجيدة يمكن أن توفر لك دخلاً شهريا بها .

طريقة التسجيل فى الموقع :

التسجيل مجاني في موقع خمسات وهو عباره عن احد فروع موقع حاسوب ، ابدا بعملية تسجيل الحساب الجديد عن طريق ادخال اليوز والباسورد والايميل … رابط التسجيل : التسجيل في موقع خمسات ، ما عليك إلا الانضمام بإسمك وبياناتك الحقيقية واجني الأموال من أي مجال تبرع فيه داخل الموقع .

طريقة العمل فى موقع خمسات :

من أجل البدء في بيع الخدمات والربح ، فإن أفضل ما تفعله هو تزويدك بأنسب الخدمات. عند وصف خدمتك وتقديم مقدمة احترافية ، حاول أن تكون فريدًا قدر الإمكان. يمكنك استخدام موقع Canva على الويب لإنشاء تصميم فريد للصورة التي تصف خدمتك.
اغتنم هذه الفرصة وتحقق من قسم "طلبات الخدمة غير الموجودة" أسفل موقع خمسات لمعرفة الطلبات المختلفة من العملاء الذين ينتظرون عرض أسعار مناسب لإكمال المهمة. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل إضافة خدمات عالية الطلب للمشترين على موقع خمس وتقديم خدمات مماثلة. على سبيل المثال ، إذا كنت بارعًا في اللغة الإنجليزية ، فإن الطلب على خدمات الترجمة على موقع خمس كبير جدًا ، وهكذا.
يجب مراعاة شروط الموقع وقراءتها بعناية لتجنب الأخطاء

جميع الخدمات الى توجد فى موقع خمسات :

  1. خدمات الكتابة والترجمة (ترجمة/ تدقيق لغوي/ كتابة المقالات وشروحات)
  2. خدمات التسويق الإلكتروني مثل خدمات نشر الإعلانات المختلفة في موقعك
  3. خدمات السيو SEO
  4. خدمات التصميم مثل (تصميم شعارات/ صور/ فيديو/ عروض تقديمية / بطاقات الأعمال….)
  5. خدمات البرمجة والتطوير (برمجة: جافا و .Net و Php..)
  6. خدمات أنظمة إدارة المحتوى
  7. الخدمات الصوتية
  8. خدمات الأعمال و التجارة الإلكترونية والدراسات والأبحاث ونصائح الأعمال والتجارة
  9. خدمات الاستشارات والنصائح
  10. الخدمات التقنية
  11. إدخال البيانات
  12. خدمات متعلقة بالسيرفرات/ وندوز/ أندرويد/ أي فون
  13. خدمات التدريب عن بعد مثل (تعلم البرمجة وتعلم التسويق الالكتروني وتعلم التصميم وتعلم اللغة الانجليزية)
  14. وغيرها من أنواع الخدمات التي يمكنك تقديمها بشرط أن لا تخالف شروط موقع خمسات والربح من خلالاها

نصائح لكسب ثقة المشترين داخل موقع خمسات :

  1. استخدم بياناتك الحقيقية (مثل الاسم والبلد / المنطقة والصورة) لكسب ثقة المشترين
  2. حاول إنشاء خدمتك الفريدة والمبتكرة من الكلمات والرسوم التوضيحية ، والتي لا تتوفر في الخدمات الأخرى
  3. يجب أن تحب ما تفعله
  4. حب الخير للجميع كما تحبه لنفسك
  5. باعتبارك بائعًا جديدًا للخدمات ، فإن إحدى أهم الصعوبات التي قد تواجهها في بداية رحلتك هي الحصول على أول عملية بيع وانتظار المشترين لشراء الخدمة منك. يجب أن تتحلى بالصبر ولا تيأس وتبيع لتقديم خدمتك بالطريقة الصحيحة.
  6. تجنب الأخطاء الإملائية في وصف الخدمة واكتبها باللغة العربية الفصحى حتى يتمكن الجميع من فهمك بسهولة ووصف الخدمة بالتفصيل بدلاً من وصف الخدمات الغامضة والمصطلحات غير الشائعة
  7. ادرس جميع أجزاء موقع فايف وتصفح بعناية لإضافة خدماتك بطريقة احترافية وتصنيف خدمة مناسب
  8. أبدي موقفًا مخلصًا في عملك وأحاول تقديم الخدمات بأفضل طريقة للحصول على تقييم بنسبة 100٪ من مشتري الخدمة. ومن المعروف أن تقييم الخدمة هو العامل الرئيسي لاختيار الخدمات للعملاء والعملاء. في الصفحة الرئيسية الخمسة المواقع
  9. (عبر الإنترنت) سيساعدك المحتوى الذي يظهر باستمرار على موقع الويب في الحصول على الطلبات بسرعة ، وسيوفر محرك بحث الخدمة أولوية أعلى للمتصلين عبر الإنترنت.
  10. قم بالرد بسرعة على الرسائل المستلمة أو أي استفسارات تتلقاها من المشترين المحتملين ، حتى لو لم يشتري أحد منك
  11. تابع مع مشتري الخدمة وتأكد من تسليم خدمتك في الوقت المحدد لتجنب طلب إلغاء الخدمة بمرور الوقت
  12. حاول تقديم عينات وأمثلة وعينات من الخدمة حتى يتمكن المشتري من فهم جودة العمل بشكل كامل قبل الشراء
  13. سيؤدي استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة لوضع خدمتك في الفئة المناسبة دورًا مهمًا في البحث السهل عن المشترين والوصول السهل إليك
  14. السمعة الجيدة والتقييم هي النصيحة الأولى لتسويق نفسك ، لذا يرجى كسب ثقة العميل الأول دون أي مشكلة للحصول على تقييم أعلى.
  15. كيف يمكنني تسويق خدمتي الأولى؟ تلعب مواقع التواصل الاجتماعي دورًا مهمًا وأهمية في الترويج لخدماتك على مواقع خارج المواقع الخمسة ، لذا يرجى عدم تجاهلها ، خاصة من خلال تقديم محتوى مجاني لمتابعيها.
  16. فكر في معاملة عملائك بشكل جيد وإرضائهم ، هذا هو نهجك في موقع خمسات
  17. اقرأ الأسئلة الشائعة ، لأنهم غالبًا ما يجدون إجابات للأسئلة التي تريدها

مع تحيات موقع البداية برو albidaya pro

تعليقات