📁 آخر الأخبار

طريقة الربح من كتابة المقالات وأضافة كلمات مفتاحية Profit from writing articles

طريقة الربح من كتابة المقالات وأضافة كلمات مفتاحية Profit from writing articles

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يعتمدون فقط على الإنترنت لكسب المال ، وبما أن الطرق التي يستخدم بها الأشخاص الإنترنت لكسب المال تستمر في التوسع ، يمكنك جني الأموال من خلال العديد من الفرص السهلة.

كتابة المقالات

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يعتمدون فقط على الإنترنت لكسب المال ، وبما أن الطرق التي يستخدم بها الأشخاص الإنترنت لكسب المال تستمر في التوسع ، يمكنك جني الأموال من خلال العديد من الفرص السهلة.

بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين يرغبون في العمل على الإنترنت ، فإن الربح من كتابة المقالات أو المدونات هو هدف ، لأنها طريقة معروفة وفعالة ، وهناك العديد من الأمثلة.

أولاً:حدد مجال معين ( تخصيص مجال )

  1. هناك الكثير من الذين يكتبون في أي مجال وعن أي شئ، ولكن أغلب هؤلاء لا يحققون ربحاً جيداً، أو بالكاد يحققون ربحاً.
  2. يجب أن تكون متخصصاً، أنت لست مهتماً بكل شئ على سطح هذا الكوكب، لهذا عليك أن تكتب عما تحب، عن الأشياء التي لديك بها خبرة أو تجارب سابقة.
  3. طالما تكتب في مجال أنت على دراية به، ستكون كتاباتك أفضل بكل تأكيد، و ستعطي القارئ معلومات واقعية ملموسة تفيده في حياته العملية.

ثانياً:تحديد الجمهور

  1. قبل أن تكتب أي حرف عليك أن تسأل نفسك من هو الشخص الذي تكتب له، عليك أن تعلم أنك تكتب للناس لا لنفسك أنت.
  2. بمعنى أن ترتيب الأفكار والمصطلحات والمعلومات التي تذكرها يجب أن تناسب العقلية التي تخاطبها، يجب أن تعي مشكلات وأهداف الشخص الذي تخاطبه حتى تساعده بشكل عملي.
  3. - قم بإنشاء مدونتك بعد ذلك لتبدأ في كتابة اول مقال لك ، وفي البداية ستحتاج الي بعض الادوات لمساعدتك في إعادة صياغة المواضيع والبحث عن الكلمات المفتاحية ومعرفة اذا كانت فقرات المقال الخاص بك تحتوي علي أخطاء املائية ام لا .

ثالثا:طريقةكتابةالمقالات

  1. المقال هو عبارة عن قطعة نصية ، تنتاول فيها مناقشة موضوع معين او فكرة او قضية ما .
  2. وتعرف ايضا بأنها قطعة ادبية قصيرة ( نسبية ) يتم فيها عرض فكرة او مجموعة افكار بينها ترابط .
  3. وتحمل المقالة في داخلها اقناع للقارئ بالمحتوي و محاولة ايضاح الفكرة وتوصيل المعلومة قدر الامكان بشكل واضح .

رابعا:عناصر كتابةالمقالات

1-العنوان الرئيسي للمقالات:

يجب أن يكون العنوان قويًا ومقنعًا بما يكفي للقراء للنقر على الرابط لمتابعة نهاية المحتوى ، ويعرف الكثير من الناس أنه تم إدخال المزيد من الروابط لمجرد أن العنوان جيد.

2-جسم المقال:

إنه الأغلبية في هذا المقال لأنه يحتوي على العناوين الرئيسية والأقسام الفرعية والنص. وعلى الرغم من أنه يمثل الجزء الأكبر من هذه المقالة ، إلا أنه يجب أن يكون منظمًا ويجب ألا يحتوي على الكثير من الأفكار لتجنب تشتيت انتباه القارئ.

3-ختام(نهاية)المقال:

هذا هو الجزء الأخير ، يجب أن تزود هذه المقالة القراء بملخص أو خاتمة.

الكلمات المفتاحية المستهدفة

النقطة الاساسية والاهم هي تحديد الكلمات المفتاحية التي ستقوم عليها المقالة .
لانه من خلال تلك الكلمات ستظهر المقالة في نتائج محركات البحث وبالتالي الحصول علي زيارات وتحقيق ارباح .
ويمكنك في تلك الخطوة الاستعانة بأداة Keyword Planner للحصول علي افضل اقتراحات للكلمات المفتاحية ويمكنك الاستعانة ايضا بنتائج بحث موقع جوجل .
يجب ان يكون هناك تركيز علي الكلمات المفتاحية المستهدفة بحيث انه يتم توزيع الكلمات المفتاحية داخل المقالة بشكل جيد وكامل :

  1. تضمين الكلمة المفتاحية في العنوان الرئيسي للمقالة .
  2. استخدام الكلمات المفتاحية في مقدمة المقال .
  3. الكلمات المفتاحية في العناوين الفرعية كلما امكن .
  4. وجود الكلمات المفتاحية بكثافة في النص داخل الفقرات ، ويمكنك في هذه الخطوة تمييز هذه الكلمات مثل الخط العريض او المائل او كتابتها بلون مختلف .
أما فيما يتعلق بضرورة استخدام الكلمات الرئيسية ، فيجب ألا تتجاوز الحد ، حتى لا تعتبر بريدًا عشوائيًا وتأتي بنتائج عكسية.أما فيما يتعلق بضرورة استخدام الكلمات الرئيسية ، فيجب ألا تتجاوز الحد ، حتى لا تعتبر بريدًا عشوائيًا وتأتي بنتائج عكسية.أما فيما يتعلق بضرورة استخدام الكلمات الرئيسية ، فيجب ألا تتجاوز الحد ، حتى لا تعتبر بريدًا عشوائيًا وتأتي بنتائج عكسية.

طول المقالات

من النقاط المهمة لكتابة مقال هو النظر في طول المقال ، لأن عدد الكلمات في المقال يجب ألا يقل عن 500 كلمة ، أما إذا كان أقل من هذه الكلمة فلن يكون هناك ضرر ، ولكن هذه ليست الطريقة المفضلة ، لأن Google لا أحب هذه الأنواع من المقالات ، فهذه المقالات تبدو ضعيفة وضعيفة وليست غنية بالمعلومات.
ليس من الضروري تمديد كثافة المحتوى ، حتى لا يمل القراء من المقال ويعتقدون أن هذا مجرد تكرار للمحتوى بدون محتوى جديد. ليس من الضروري تمديد كثافة المحتوى ، حتى لا يمل القراء من المقال ويعتقدون أن هذا مجرد تكرار للمحتوى بدون محتوى جديد.

أستخدام وسائل الايضاح عند كتابة المقالات

  1. تتمثل طريقة التوضيح في استخدام أي محتوى غير نصي (صور - مقاطع صوتية - مقاطع فيديو - رسوم بيانية) ، وكلها ستنوع المحتوى وتجعل القارئ مملًا تمامًا.
  2. استخدام وسائل الايضاح هدفه توضيح المعلومة وعرضها بشكل اقوي وفعال ، وهذا يجعل القارئ يقضي اطول وقت ممكن في المقالة وهذا بالتالي يرفع من تصنيف المقالة والموقع ككل ايضا .
  3. يراعي عند اضافة الصور للمقالة الاهتمام بوضع النص البديل وايضا الوصف وبالتأكيد تضمين الكلمات المفتاحية في كل بند .

مع تحيات موقع البداية برو albidayapro

تعليقات